صاحب السمو يرعى افتتاح مبنى الجامعة العربية المفتوحة 26 الجاري

نص المبادرة

أكد الأمير طلال بن عبد العزيز أن القنوات الفضائية العربية تخضع لا هواء ومصالح أصحابها أكثر من خضوعها لشيء آخر. وقال الأمير في حوار تنشره القدس العربي بالاشتراك مع صحيفة ((الأسبوع)) المصرية والفضائية العربية لا يحكمها قانون ولا أوامر سامية، ولكن تحكمها مصالح أصحابها، .. ... .. النص كاملا

رؤيته

الفضائيات العربية لا يحكمها قانون، ولا أوامر سامية، ولكن تحكمها مصالح أصحابها. ومن وجهة نظري أنها أنشئت لأسباب اقتصادية، وبالتالي مكاسب مالية ومع ذلك نرى معظم هذه الفضائيات يشكو من الخسائر الفادحة التي تتكبدها. ولا أظن أن باستطاعة هذه الفضائيات (إذا استثنينا الفضائيات الحكومية) الاستمرار بوضعها الحالي، ولربما يكون من الأنسب أن تنظر هذه الفضائيات في دمج بعضها البعض. انظروا إلى ما يحدث في العالم، هناك وسائل إعلام كبيرة تندمج، على سبيل المثال ( tuner & Warner ( ( Star T.V & zoo)لكي تستطيع هذه الفضائيات أن تستمر. ... .. النص كاملا

افتتاح مقر فرع الجامعة في مصر
2012-10-20 14:00:39

بسم الله الرحمن الرحيم معالي الأستاذ الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالي أصحاب المعالي و السعادة، السيدات و السادة، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، أهلاً بكٌم و مرحبا ً في هذا اليوم المبارك إن شاءَ الله، وإنه ليؤسفني أن لا أكون بينكم أشاطركم هذه المناسبة التي تسر الخاطر وتٌبهِجٌ القلبَ لتواجدي في رحلةٍ علاجيةٍ في الصين من مرض في الظهر حيث أمرنا نبينا العظيم صلى الله علية وسلم اذ قال "اطلبوالعلم ولو في الصين"، ولما كان الطب من أوائل العلوم رأينا طرق هذا البلد أخذاً بنصيحته علية السلام وكل نصائحه صلى الله علية وسلم خير إن شاء الله.

الأمير طلال يوجه بأهمية تفعيل الخطط الوطنية المتعلقة بالوقاية وتحسين الرعاية الصحية
2012-09-10 02:00:26

صرح الأمير طلال بن عبد العزيز، رئيس برنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند)، بأن هناك أهمية قصوى لتفعيل الخطط الوطنية والسياسات الصحية التي صدرت خلال السنوات الأخيرة بشأن الأمراض غير المعدية في المحيط الخليجي والعالم العربي والشرق الأوسط.

بعد 30 عاما على تطبيقه.. الإمارات تلغي نظام نقل الكفالة
2010-12-20 14:42:57

بعد 30 عاما من تطبيقه تعرض خلالها للعديد من الانتقادات في سوق العمل، ألغت الإمارات العربية المتحدة نظام نقل الكفالة الذي كان يحظر على العامل في القطاع الخاص الانتقال من شركة إلى أخرى من دون الحصول على موافقة صاحب العمل الأصلي، فيما يراه البعض مقدمة لإلغاء نظام الكفيل بشكل كامل في دولة الإمارات على غرار ما فعلته البحرين التي ألغت نظام الكفيل للعمالة الوافدة.

استفتاء

هل تؤيدإلغاء نظام الكفيل؟




رؤية النتائج

للتواصل السريــع

الاسم:
البريد:
الرسـالة: