اطفال الشوارع والمشردون

نص المبادرة

الحوار مع صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز المبعوث الخاص لليونيسيف و رئيس برنامج الخليج العربي لدعم منظمات الأمم المتحدة الإنمائية ، حوار له بريق و اهتمامات خاصة ، فسموه لا يحتاج إلى الأرقام و المعلومات و الحقائق حول الفقراء في العالم و الذين يعطيهم جل اهتمامه . وبالرغم من أن اليوم كان يوم صيام لسموه .. و كان يلي احتفالات الرياض الكبيرة باستقبال جلالة الملك فهد و التي شارك فيها سموه .. إلا أن سموه حرص على موعد « البلاد » و كان الحوار حيا و فياضا .. ترتفع فيه حرارة الحوار و تنخفض مع طرح الأسئلة و التساؤلات . ... .. النص كاملا

رؤيته

هذا العالم الذي تتطاحن فيه المشاكل ويتعاون الجفاف وعدم الاستقرار السياسي في تجميع جيوش من اللاجئين والمعوزين والمرضى والجياع هناك رجال يعملون من خلال هيئات خدمة تطوعية من أجل تخفيف الآلام البشرية التي يرزح تحت وطئتها ثلاثة آلاف وخمسمائة مليون من البشر في آسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية ودول العالم الأخرى . ... .. النص كاملا

الطفل العربي مهمل و هذه هي الأسباب
2009-08-26 13:45:36

الحوار مع صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز المبعوث الخاص لليونيسيف و رئيس برنامج الخليج العربي لدعم منظمات الأمم المتحدة الإنمائية ، حوار له بريق و اهتمامات خاصة ، فسموه لا يحتاج إلى الأرقام و المعلومات و الحقائق حول الفقراء في العالم و الذين يعطيهم جل اهتمامه .

أطفال الشوارع...من هم؟
2009-08-26 13:37:40

مشاهد تكاد تكون متكررة بين العواصم العالمية. فما نراه في بعض المدن العالمية لا يختلف كثيرا عما نراه في العواصم "العالمتوالتية".صورة تحكي قصة قاع المدينة والإنسانية.. أكثر من 30 مليون مشرد في جميع أنحاء المعمورة..ماضي مفقود وحاضر مؤود ومستقبل مفقود..

أطفال يعيشون في خطر
2009-08-23 14:35:11

التشرد أو ظاهرة (الأطفال المشردين) أصبحت ظاهرة خطيرة تؤرق كافة المستويات السياسية والتنفيذية والأمنية وقد تفاقمت الظاهرة الى المدى الذي اصبحت فيه تهدد سلامة وأمن الطفل وحمايته، مما يؤثر سلباً على المجتمع وأمنه.

استفتاء

لماذا يتشرد الأطفال؟





رؤية النتائج

للتواصل السريــع

الاسم:
البريد:
الرسـالة: